تنوه وحدة الخدمات الالكترونية بالكلية على طلاب الفرق الثانية والثالثة والرابعة ( الذين فعلوا البريد الجامعى من قبل العام الماضى ) على ضرورة تجديد البريد الجامعي الخاص بهم
حيث يجب تجديد البريد الجامعى مرة كل عام دراسى
لمشاهدة طريقة تجديد البريد الجامعي اضغط هنا
للدخول على نظام MY U اضغط هنا
ملحوظة: عند استخدام الموبايل للعمل على نظام MYU يجب استخدام متصفح google chrome و من الافضل الضغط على الثلاث نقط
ثم اختيار الموقع على الكمبيوتر
و فى حالة ظهور مشاكل اخرى مثل عدم الدخول بالرغم من تسجيل الدخول للنظام يرجى تحديث متصفح جوجل كروم او مسحة و اعادة تحميله على الجهاز مرة أخرى)
علما بأن يتم تجديد الخدمات الالكترونية تلقائيا بمجرد تجديد البريد الجامعي والتي تتضمن (الدخول على Microsoft teams والانترنت الخارجي (بالبريد الجامعي كاسم مستخدم وكلمة المرور هي نفس كلمة المرور للبريد الجامعي
لمشاهدة طريقة تسجيل الدخول على حساب microsoft(office 365, teams) اضغط هنا
و للدخول على الشبكة اللاسلكية من داخل حرم الجامعة يرجى اتباع الأتى (اضغط هنا)
في حالة وجود مشكلة في كلمة المرور للدخول على نظام MY U يتم التوجه لقسم شئون طلاب لطلب مسح حسابك وتفعيله مرة أخرى
في حالة وجود مشاكل في تفعيل البريد الجامعي أو الخدمات فقط يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بوحدة الخدمات الالكترونية
موضحا الاسم والقسم والفرقة والرقم القومي وكلمة المرور لنظام MY U والبريد الجامعي وكلمة المرور للبريد الجامعي
علما بأن يتم الرد خلال24 ساعة كل أيام الأسبوع عدا السبت والجمعة والاجازات الرسمية
فى حالة عدم معرفة كيفية ارسال رسالة على البريد الخاص بوحدة الخدمات الالكترونية (فى حالة وجود مشكلة فى تجديد البريد) يرجى مشاهدة الفيديو هنا