كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يفتتح المهرجان الثاني للأسر الطلابية

21-02-2023 125
افتتح اليوم الأحد الموافق 19 فبراير 2023 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة فعاليات المهرجان الثاني للأسر الطلابية تحت شعار "متجمعين في حب مصر " والذي ينظمه الإدارة العامة لرعاية الطلاب  بريادة الأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .
وبدأت فعاليات اليوم الأول بانطلاق مسابقة ماراثون جري لطلبة وطالبات  الجامعة مسافة 1كم للطالبات  و مسافة 1.5 كم  للطبة بإطلاق  رئيس الجامعة  صافرة البداية و ذلك بحضور  الأستاذ الدكتور عبد الحميد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  ، وعدد من السادة عمداء ووكلاء الكليات ورواد و مقرري الاسر الطلابية بالجامعة ومدير عام رعاية الطلاب، وشوهد مشاركة متميزة من طلاب أسرة من أجل مصر بكليات الجامعة و كذلك طلاب الاسر المختلفة.
وقد أسفرت نتائج الماراثون إلى فوز أولاً الطالبات:
فوز الطالبة منه الله سري       كلية التربية الرياضية   بالمركز الأول 
فوز الطالبة حنان محمد       كلية الأداب                     بالمركز الثاني 
فوز الطالبة  شهد أسامة       كلية الأداب                     بالمركز الثالث 
ثانياً الطلبة :
فوز الطالب محمد هاني        كلية الحقوق                  بالمركز الأول 
فوز الطالب أحمد البدوي    كلية التربية الرياضية    بالمركز الثاني 
فوز الطالب حازم حسين       كلية الهندسة                بالمركز الثالث 
ثم انتقل سيادته ، لمشاهدة عرض كاراتيه لطالبات كلية التربية الرياضية جامعة دمياط  وهم  الطالبة هاجر الغيطاني ، و  الطالبة منه الله نوارة .
كما تضمنت فعاليات اليوم الأول حضور نهائي بطولة كرة القدم للطلبة بين كلية التربية الرياضية و كلية الأداب  ، و نهائي بطولة كرة القدم طالبات بين كلية التربية الرياضية وكلية التربية  التي نفذتها إدارة النشاط الرياضي  بالإدارة العامة لرعاية الطلاب تحت إشراف الأستاذ محمد رفعت مدير عام الإدارة العامة للرعاية والطلاب.
ويهدف المهرجان إلى اكتشاف المواهب الطلابية وفتح المسارات الإبداعية أمامها سواء العلمية أو الفنية أو الثقافية، وتوسيع رؤية ورقعة النشاط الطلابي لاكتشاف ورعاية الطاقات الإبداعية من شبابها، من خلال الأنشطة الطلابية التي تسعى من خلالها إلى تغيير طرق تفكير الطلاب وتوظيفها في الحياة اليومية.
وجدير بالذكر أنه تستمر فعاليات المهرجان الثاني الأسر الطلابية والمقامة في الفترة من 19 فبراير حتى 29 فبراير 2023 وتشمل العديد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتي تلقى اقبالًا كبيرًا من الطلاب حيث أقيمت عدد من المسابقات الطلابية التي تضمنت مسابقة دوري المعلومات، ومسابقة مجلة إلكترونية علمية ومسابقات للجوالة والخدمة العامة ومسابقات رياضية وفنية واجتماعية

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg