كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

ندوة جديدة لطلاب الكلية تحت عنوان أنت أقوى من المخدرات

21-12-2022 192
استكمالا لمبادرات جامعة دمياط تم عمل ندوة للطلاب بكلية الزراعة اليوم الأربعاء الموافق ٢١ / ١٢ / ٢٠٢٢ م في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرا عن الوقاية من مخاطر التدخين والمخدرات تحت شعار (( أنت أقوي من المخدرات )) وحاضر فيها  الاستاذ / أيمن الافندي .. رئيس وحدة متطوعي صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي بدمياط ، متحدثاً عن الاضرار  التدخين والمخدرات وتصحيح الشائعات المغلوطة عن التدخين والمخدرات بين الشباب وتعريف المراحل الادمانية للشخصية المدمنة وتعريفهم بالصندوق ودوره وتعريفهم بالخط الساخن ١٦٠٢٣ للعلاج في سرية تامه وبالمجان .
كما تم الحديث عن أهمية التطوع في تنمية الذات للشباب باكتسابهم خبرات ومهارات حياتية من خلال التطوع  والحصول علي تدريبات للمهارات الحياتية تحميهم من الوقوع في دائرة التدخين والمخدرات .
و قد قام متطوعي الوحدة بتوعية طلاب الجامعة بتوزيع مطويات لتصحيح الشائعات المغلوطة عن التدخين والمخدرات تحت عنوان " خدعوك فقالوا " تحت اشراف رئيس الوحدة أ/ أيمن الافندي .
كما شرفت الندوة بحضور السيد أ.د/ احمد محمد الشيخة .. وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبعض السادة اعضاء هيئة التدريس والأساتذة المساعدين والهيئة المعاونة بالكلية .
حفظ الله أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات وحفظ علينا مصرنا الحبيبة 
 
 
 
 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg