كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يستقبل رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء

01-04-2022 264

استقبل صباح يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ حسين مصطفى كمال منصور رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسلامة الغذاء وذلك على هامش زيارته اليوم لكلية الزراعة لمناقشة رسالة الماجستير للباحثة هدى جمال أبو زيد بعنوان "تطبيق لتحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة HACCP لأحد مصانع الألبان بمحافظة دمياط".

رحب رئيس الجامعة بالأستاذ الدكتور حسين منصور في رحاب جامعة دمياط، وناقشا سويًا العديد من الأمور المتعلقة بالعملية البحثية بكليات الجامعة وعلى وجه الخصوص كلية الزراعة والإجراءات الحالية لدعم كلية الزراعة من أعضاء هيئة التدريس والمعامل والأجهزة البحثية التي تخدم البحث العلمي بالكلية وكذلك لخدمة المجتمع الدمياطي.

كما اتفقا رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسين منصور على عقد مؤتمر علمي مشترك بين الجامعة والهيئة القومية لسلامة الغذاء و أكاديمية البحث العلمي والمقرر أن ترتكز محاوره الرئيسية على إحدى الموضوعات الهامة التي تشغل المجتمع الدمياطي، وسيتم الإعلان عن تفاصيل المؤتمر لاحقًا.

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور المتولي مصطفى سليم عميد كلية الزراعة والأستاذ الدكتور محمد نور الدين فريد وكيل كلية الزراعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل عميد كلية الزراعة السابق.

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg