كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

تنويه بخصوص لقاح كورونا لطلاب التطبيقية والزراعة والآداب والجدد

16-09-2021 72

(تنويه هام بخصوص لقاح فيروس كورونا لطلاب وطالبات: الفنون التطبيقية، الزراعة، الآداب والطلاب المستجدين بجميع الكليات)

توجه إدارة الجامعة عناية طلاب كليات الفنون التطبيقية والزراعة والآداب القدامى على أن موعد تلقيهم الجرعة الأولى من اللقاح سيكون على النحو التالي:

- مقر تلقي اللقاح: كلية الفنون التطبيقية .
- الموعد: ابتداءً من اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر حتى الخميس 23 سبتمبر 2021
- التوقيت: من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا

ونوجه عناية طلاب وطالبات الكليات المذكورة بعاليه بضرورة الالتزام بالموعد والمكان المعلن الذي تم تحديده لجميع الكليات بشكل يتوافق مع أعداد الطلاب بكل كلية، وعدم التخلف عن الحضور لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح، حيث أن المدة المحددة لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح هي 21 يوم، على أن يبدأ بعد ذلك منح الجرعة الثانية من اللقاح، كما أنه لن تستطيع الجامعة تطعيم من يتخلف عن موعده و سيضطر للتطعيم فى الأماكن التى تحددها مديرية الصحة و تقديم ما يفيد التطعيم لاحقًا للجامعة عند اللزوم.

وتنوه إدارة الجامعة على طلاب وطالبات كليات الجامعة الذين تحدد لهم مواعيد و أماكن في الوقت السابق لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح وتخلفوا عن الحضور عن إمكانية توجههم لكلية الفنون التطبيقية خلال الفترة ذاتها المشار إليها بعاليه مع الأخذ في الاعتبار أن هذه هي الفرصة الأخيرة لجميع طلاب وطالبات الجامعة لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح حيث ستبدأ الجامعة بمنح الجرعة الثانية من اللقاح عقب انتهاء الأسبوع القادم لمن تلقى الجرعة الأولى ومر عليه 21 يومًا.

وبالنسبة للطلاب والطالبات المستجدين الذين تم ترشيحهم من مكتب التنسيق الرئيسي للالتحاق بكليات الجامعة، تنوه إدارة الجامعة على أنه سيتم منح الجرعة الأولى من اللقاح (لمن تجاوز سن الـ 18 عام) وذلك بالتزامن مع إجراء الكشف الطبي وفور استلام الكميات الملائمة من اللقاح من مديرية الصحة والسكان بدمياط، لذا على جميع الطلاب والطالبات المستجدين متابعة الموقع الرسمي الالكتروني لجامعة دمياط والصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للإطلاع على جديد في هذا الشأن.

وأخيرًا؛ تنوه إدارة الجامعة على جميع المنتسبين للجامعة الذين لم يسجلوا بعد لاتباع ما يلي:

1. التسجيل على الرابط https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration ، واختيار خانة الوظيفة "طالب جامعي".

2. الاحتفاظ برقم الطلب المكون من 20 رقم الذي سيصل عبر سالة نصية على رقم المحمول الذي تم التسجيل به لتقديمه عند التوجه لمركز التطعيم.

3. إحضار أصل بطاقة الرقم القومي عند الحضور لتلقي اللقاح.

كما تهيب الجامعة بوعي منتسبيها بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة منذ انطلاق الجائحة للحفاظ على سلامة الجميع.

"حفظ الله الوطن، وحفظكم جميعًا من كل مكروه وسوء."

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg