كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

جدول مواعيد وأماكن تلقي منتسبين الجامعة لقاح فيروس كورونا

03-09-2021 56

في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية على ضرورة الإسراع بوتيرة إعطاء التطعيمات المضادة لـ فيروس كورونا لجميع المنتمين لقطاع التعليم الجامعي، وبناءً على التنسيق بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصحة والسكان، وعلى ما تم التوصل إليه باجتماعات اللجنة العليا لتلقي اللقاح بالجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، وعلى ما تم إنجازه من إعدادات وتجهيزات بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بدمياط منذ يوم الثلاثاء الموافق 24/8/2021، استلمت الجامعة اليوم الدفعة الأولى من لقاح فيروس كورونا وتم إيداعه بالصيدلية المخصصة لذلك تحت إشراف طبي كامل مشترك من مديرية الصحة والسكان والإدارة الطبية بالجامعة.

وفي هذا الصدد، تعلن إدارة الجامعة عن إنطلاق المرحلة الأولى لتطعيم المنتسبين للجامعة ابتداءً من السبت الموافق 4/9/2021 حتى الثلاثاء 7/9/2021 من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

وتهيب الجامعة بمنتسبيها بأنه تم تحديد عدد (2) نقطة لاستقبال متلقي اللقاح من المنتسبين للجامعة ومقرهما مدرجات رقم (101،102،103)، ومن المقرر استقبال طلاب الكليات التالي بيانهم خلال المرحلة الأولى في الفترة من 4/9/2021 حتى 7/9/2021 من التاسعة صباحًا حتى الثالثة عصرًا:

1. كلية التربية الرياضية:

- الطلاب المنقولين للفرقة الثانية

- الطلاب المنقولين للفرقة الثالثة

- الطلاب المنقولين للفرقة الرابعة

2. كلية الهندسة:

- الطلاب المنقولين للفرقة الأولى

- الطلاب المنقولين للفرقة الثانية

- الطلاب المنقولين للفرقة الثالثة

3. كلية الآثار:

- الطلاب المنقولين للفرقة الثانية

- الطلاب المنقولين للفرقة الثالثة

- الطلاب المنقولين للفرقة الرابعة

4. كلية الحقوق:

- الطلاب المنقولين للفرقة الثانية

- الطلاب المنقولين للفرقة الثالثة

- الطلاب المنقولين للفرقة الرابعة

وتنوه إدارة الجامعة أنه سيتم الإعلان لباقي طلاب وطالبات الجامعة تباعًا في الأسبوع التالي.

ونوجه عناية طلاب وطالبات الكليات المذكورة بعاليه بضرورة الالتزام بالجدول المعلن الذي تم تحديده لجميع الكليات بشكل يتوافق مع أعداد الطلاب بكل كلية، وعدم التخلف عن الحضور لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح، حيث أن المدة المحددة لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح هي 21 يوم، على أن يبدأ بعد ذلك منح الجرعة الثانية من اللقاح.

وأخيرًا؛ تنوه إدارة الجامعة على جميع المنتسبين للجامعة الذين لم يسجلوا بعد لاتباع ما يلي:

1. التسجيل على الرابط https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration ، واختيار خانة الوظيفة "العاملين في الجامعات" أو "طالب جامعي".

2. الاحتفاظ برقم الطلب المكون من 20 رقم الذي سيصل عبر سالة نصية على رقم المحمول الذي تم التسجيل به لتقديمه عند التوجه لمركز التطعيم.

3. إحضار أصل بطاقة الرقم القومي عند الحضور لتلقي اللقاح.

كما تهيب الجامعة بوعي منتسبيها بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة منذ انطلاق الجائحة للحفاظ على سلامة الجميع.

""حفظ الله الوطن، وحفظكم جميعًا من كل مكروه وسوء.""

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg