كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

تنويه هام بخصوص تلقي منسوبي الجامعة لقاح فيروس كورونا المستجد

02-06-2021 59

      بــدايـة، يتوجه الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى معالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي على ما قام به معاليه من مساعي حثيثة لتيسير عملية تلقي أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة.

     وفي هذا الصدد، أصدر رئيس الجامعة توجيهاته للتنسيق مع الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة والسكان بدمياط والذي بدوره أوفد للجامعة الدكتور إيهاب محمود إبراهيم ممثلًا عن مديرية الصحة بدمياط للتنسيق مع الجامعة.

وبناءً عليه نوجه عناية السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالجامعة الذين لم يسجلوا بعد إلى سرعة التسجيل بالموقع المخصص لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال 48 ساعة من خلال الرابط التالي:

https://egcovac.mohp.gov.eg/#/registration

مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التسجيل من جهاز المحمول الشخصي / الكمبيوتر الشخصي نظرًا لاستلام كود تحقق يُرسل على رقم المحمول الخاص بكم يجب إدخاله بمعرفتكم كي تتم عملية التسجيل بنجاح.

وسنوافيكم لاحقًا بموعد تلقي اللقاح بحرم الجامعة الجديد بمدينة دمياط الجديدة، وكذلك الإجراءات التنسيقية التي سيتم اتباعها تحت إشراف الإدارة الطبية بالجامعة.

 

مع خالص الأمنيات بالسلامة والعافية

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg