كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

انعقاد مجلس شئون الطلاب بجلسته رقم 116

17-05-2021 51
انعقد اليوم الأحد الموافق 17/5/2021 مجلس شئون التعليم والطلاب اون لاين بجلسته رقم(116) حيث استهل السيد الأستاذ الدكتور/ وائل فاروق الطيباني – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الجلسة بتهنئة السادة الوكلاء بمناسبة عيد الفطر المبارك . أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات .
كما استعرض سيادته قرارات مجلس الجامعة بجلسته الطارئة يوم 11/5/2021 بشأن جداول الامتحانات والتي تم الاعلان عنها بموقع الجامعة على شبكة الانترنت قبل العيد .
كما أكد سيادته على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية  والتباعد الاجتماعي  وتنفيذ تعليمات وزارة الصحة خلال فترة الامتحانات .
كما وجه سيادته السادة الوكلاء بوضع الاليات التي يتم من خلالها عقد الاختبارات الشفوية و التطبيقية و العملية وفقاً لقرار مجلس الجامعة الطاريء المشار إليه .
كما فوض مجلس شئون التعليم والطلاب معالي السيد أ.د/ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  لاعتماد تلك الاليات بعد ورودها ومراجعتها من قبل الادارة العامة لشئون التعليم والطلاب .
كما وجه سيادته السادة الوكلاء بالتعميم على الاقسام العلمية و السادة أعضاء هيئة التدريس لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتطبيق الكتاب الرقمي اعتباراَ من العام الدراسي القادم طبقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات في هذا ااشأن
كما توجه سيادته بالشكر لكلية الفنون التطبيقية على تفعيل الانشطة التعليمية المتنوعة و كذلك قيامهم بعدد من الانشطة الطلابية أون لاين .
كما تمت الموافقة على المقترحات المقدمة من الكليات باعداد الطلاب المقترح قبولهم بالعام القادم .
كما تمت الموافقة على حل مشكلة حالات الطلاب المراقبين أكاديمياً بكلية الحاسبات والمعلومات.

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg