كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

رئيس الجامعة يطمئن على إستعداد المدن الجامعية لإستقبال الطلاب

24-02-2021 39

تفقد اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2021 السيد الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة المدن الجامعية الوقوف على مدى استعدادها لإستقبال الطلاب والطالبات.

 ورافق سيادته السيد الأستاذ الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ محمد رفعت مدير عام رعاية الطلاب.

 و أشاد السيد رئيس الجامعة بمستوى النظافة بالمدن الجامعية موجهاً الشكر لجميع القائمين على العمل للخروج بهذه الصورة المشرفة بخالص الشكر والتقدير، لما يمثله ذلك من خلق بيئة متميزة وصحية تسهم بشكل فعال في قدرة الطلاب والطالبات على الإعداد الجيد لامتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر ابتدائها تزامناً مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني المقرر انطلاقه مطلع الاسبوع المقبل. 

هذا والتقى السيد رئيس الجامعة بعدد من الطالبات اللاتي أشدن بمستوى المدن الجامعية، وأكد سيادته لهن أن الجامعة سخرت كل الجهود لتهيئة بيئة مناسبة ومتميزة لمساعدتهم على الاعداد الجيد بمناسبة بدء إمتحانات الفصل الدراسي الأول. و استقبلت المدن الجامعية حتى الآن قرابة 160 طالب وطالبة، ومازالت تعمل بكامل طاقتها على مدار الساعة لإستقبال أبناء وبنات الجامعة لإنهاء إجراءات تسكينهم. 

هذا وقد سبق وأن قرر السيد رئيس الجامعة إعفاء الطلاب والطالبات بالمدن الجامعية من مصروفات الأيام المتبقية في شهر فبراير، كما وجه بتسوية مصروفات شهر يناير لمن قام بسداد مصروفات المدن الجامعية قبل توقف الدراسة.

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg