كلية الزراعة | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

قرارات هامة بجامعة دمياط

18-03-2020 30

بناء على قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972

و على قرار دولة رئيس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 بشأن إصدار السلطة المختصة ما تراه لازما من قرارات لحماية العاملين لديها أو المترددين عليها من فيروس كورونا المستجد

و نظرا للظروف الراهنة و من أجل التدابير الاحترازية قررنا ما يلى:

أولا يستمر من تنتهى فترة وكالته أو رئاسته للقسم بموقع مسئوليته لتسيير الأعمال و لحين إشعار آخر إن شاء الله، و فى حالة شغر المنصب منذ فترة و لم يصدر قرار لاستكمال إجراءات المصادقات و من ثم التعيين يتولى المسئولية آخر وكيل أو آخر رئيس قسم، فإذا تعذر ذلك للإعارة أو لغيرها من الأسباب يتولى العميد منصب الوكيل أو رئيس القسم لتسيير الأعمال.

ثانيا تلغى جميع الاجتماعات بداخل الجامعة لتقليل التجمعات و لتكن الاجتماعات عبارة عن اتصالات بمجموعات مغلقة عبر تطبيق الواتس آب، و يتفضل كل عميد بعمل مجموعة خاصة عبر تطبيق الواتس آب للوكلاء و رؤساء الأقسام و كل رئيس قسم يقوم بعمل مجموعة لقسمه و يتواصلوا من خلالها بحسب التعليمات وفق ما يرد، و يتم الاتصال التليفونى بالأساتذة الذين لا يمتلكون خبرات التعامل مع تطبيق الواتس آب لإخطارهم بكل التعليمات.

ثالثا تمنع مناقشات الماجستير و الدكتوراه بداخل الجامعة، فإن تمت ترتيبات المناقشة و أصبح الأمر حتميا و على مسئولية المشرف يحضر طالب الماجستير أو الدكتوراه بمفرده فيقتصر الحضور علي الطالب و على لجنة المناقشة و الحكم فقط، مع الحفاظ على المسافات الكبيرة بين الجميع و عدم تبادل السلام.

رابعا آخر موعد لانعقاد المناقشات الأحد 22 مارس و تمنع المناقشات منعا باتا بعد ذلك التاريخ و على الأمن الإدارى متابعة تنفيذ القرار.

خامسا عدم استقبال زائرين أو ضيوف أو طلاب أو خريجين بداخل أية منشأة تابعة للجامعة.

سادسا على جميع الجهات تنفيذ القرارات كل فيما يخصه، و لحين صدور قرارات أخرى، و يلغى ما يخالف ذلك من قرارات.

 

 

رئيس الجامعة

أرجو منع السلام باليد و لنحافظ على المسافات بيننا و نأخذ الأمر بما هو أكثر من الجدية، و أتمنى أن نصلى جميعا صلاة الحاجة داعين الله أن يحمى بقدرته مصر و المصريين و البشرية من هذا الوباء، و حسبنا الله و نعم الوكيل.

 
 
 

 

يسعدنا فى كلية الزراعة مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

agrdean@du.edu.eg